برنامج 90 دقيقة: كل المصريين أكلوا لحوماً فاسدة ونصفهم تناول لحم حمير!

عربي بوست
تم النشر: 2016/10/10 الساعة 07:48 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2016/10/10 الساعة 07:48 بتوقيت غرينتش

فاجأت الدكتورة شيرين ذكي، مفتش الطب البيطرى بمحافظة الجيزة، المصريين بحقيقة صادمة عندما أعلنت أن جميع المواطنين بلا استثناء أكلوا لحومًا فاسدة ومنتهية الصلاحية، فيما تناول نصفهم تقريباً لحوم حمير.

وفي مداخلتها الهاتفية مع برنامج "90 دقيقة" بفضائية "المحور"، قالت شيرين زكي إن مصر الدولة الأولى عالمياً في معدل الإصابة بالأمراض نتيجة الأكل الملوث والفاسد.

علامات:
تحميل المزيد