نتائج البحث

الجزائر تحظر "ويندوز 10" بعد أزمة تجسسية مع Microsoft

بدأت الهيئات الإدارية بمختلف القطاعات الحساسة في الجزائر إلغاء التعامل بنظام تشغيل “ويندوز 10” من Microsoft، عملاً بتعليمات الوزير الأول عبد المالك سلال.
منذ 10 سنوات
أحدث الموضوعات