إنكلترا تكسر 28 عاماً من النحس وتبلغ “المربع الذهبي” بهدفين في مرمى السويد
بلغت إنكلترا نصف نهائي كأس العالم لأول مرة منذ 28 عاماً، بعد فوزها على السويد 2-0 في اللقاء الذي جمعهما السبت 7 يوليو/تموز ضمن منافسات الدور ربع النهائي من مونديال “روسيا 2018”. وافتتح هاري ماغواير التسجيل بعد نصف ساعة من البداية في ملعب “سمارا آرينا”، وضاعف ديلي آلي النتيجة في الشوط الثاني ليواصل الفريق الشاب للمدرب … تابع قراءة إنكلترا تكسر 28 عاماً من النحس وتبلغ “المربع الذهبي” بهدفين في مرمى السويد
انسخ والصق هذا الرابط إلى موقع الووردبريس الخاص بك لتضمينه
انسخ والصق هذا الكود إلى موقعك لتضمينه